الربح من بيع المنتجات الرقمية| احصائيات أول 100$ شهرياً

الربح من بيع المنتجات الرقمية| احصائيات أول 100$ شهرياً

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن، واحده من أفضل وأشهر طرق الربح من الانترنت، التي تعد بمثابة كنز للكثير من العرب؛ هي بيع المنتجات الرقمية.

الربح من بيع المنتجات الرقمية

الآن هذه المنتجات مثل كتاب إلكتروني، أو تطبيق أو شيء من هذا القبيل. لذلك تقوم بإنشائه مرة واحدة ثم يمكنك بيعه عدة مرات لأن بيع المنتجات الرقمية لا ينطوي عادةً على أي تكاليف مرتبطة به.

أمثله علي بيع المنتجات الرقمية

أحد الأمثلة الجيدة حقًا هو هذا الشخص الذي يُدعى Traf ، والذي أتابعه على Twitter والذي أنشأ مجموعة أيقونات iOS 14 وباعه مقابل 30 دولارًا أمريكيًا، قبل بضعة أشهر وانتهى به الأمر في صنع، أعتقد أنه 300 ألف دولار في غضون أسابيع قليلة.

فقط لأن الكثير من الناس حول العالم أرادوا شراء حزمة الأيقونة الخاصة به. لذا فقد بذل جهدًا في إنشاء الحزمة وهو الآن يبيعها مقابل الكثير من المال.

مثال آخر هو شخص على YouTube Oliur الذي حقق كما يقول 700,000 دولار من بيع موضوعات موقعه على الويب Tumblr منذ عام 2014.

لذا فقد صنع موضوعات موقع الويب لـ Tumblr وقام ببيعها وجني 700,000 دولار في المتوسط. بشكل عام منذ عام 2014 هذا رائع جدًا.

تقييم صعوبه البدء في صنع المنتجات الرقمية

مدي الصعوبة: متوسطه
يمكن لأي شخص أن يكتب كتابًا إلكترونيًا ويعتبر كتابًا إلكترونيًا منتجًا رقميًا.
التقييم: ⭐⭐ من 5 نجوم

ولكن من الواضح مرة أخرى أن المال هو تبادل للقيمة. لذا يجب أن يوفر الشيء الذي تبيعه قيمة كافية لتعويض السعر الذي تبيعه به.

مدى صعوبة جني 100 دولار شهريًا من المنتجات الرقمية

من السهل جدًا إنشاء كتاب إلكتروني، لكنها لعبة كرة مختلفة تمامًا تحاول حث الأشخاص على شراء كتابك الإلكتروني أو شراء مجموعة الرموز الخاصة بك.

أو شراء التطبيق الخاص بك أو شراء سمات موقع الويب الخاص بك. ولأن السوق حول هذه الأشياء هو تنافسي للغاية.
كما يجب أن تكون جيدًا حقًا لجعل الناس يشترون أغراضك. والطريقة التي تجعل الناس يدفعون لك نقودًا مقابل شيء ما هي أنك تحدد مشكلة لديهم، وتحل هذه المشكلة، ثم تحاسب المال مقابل ذلك.

وإذا كان بإمكانك فعل هذه الأشياء الثلاثة، فعندئذٍ كما نعلم لن أقول إنه من السهل أن تربح 100 دولار شهريًا، لكن من الممكن جدًا أن تربح 100 دولار شهريًا.

عليك حقًا أن يكون لديك شيء يحل نقطة الألم التي يرغب الآخرون في دفع ثمنها. لذلك

تقيم: ⭐⭐⭐ من 5 نجوم
Ahmed Al Shaht
بواسطة : Ahmed Al Shaht
صانع محتوي، شغوف بالتعلم، ومشاركة العلم، والمعرفة حول العالم.
تعليقات